ماهي اسباب عدم نزول الوزن
صعوبة نزول الوزن وارتفاعه بشكل سريع
إجابات الأطباء على السؤال
اسباب عديدة قد تبدأ من النظام الغذائي الغير صحي المتبع و لا تنتهي عند الاجهاد النفسي . و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى الوقوف على السبب و التغلب عليه لمعاودة نزول الوزن بالشكل الصحي و الصحيح . 0 2021-03-10 09:27:54
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية