انا انثى طولي و وزني هل مناسب لي
سلام انا أنثى عمري 17 طولي 166 و وزني 57 هل هذا مناسب لي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك طبيعي و مناسب ;) فحاولي الحفاظ عليه من خلال النظام الغذائي والرياضه ;) 0 2015-02-26 14:36:35
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
وزنك بالحدود الطبيعي يجب عليك المحافظة عليها 0 2015-02-26 11:24:52
الدكتور الصيدلاني صدام علي مانع دماج
دكتور صيدله