اريد زيادة في الطول ولو ٦ سم
ساكمل 21 عاما في شهر 12 القادم طولي ١٧٤ أريد أن أصل إلي ١٨٠ فكيف لي بذلك؟؟ هل هناك أدوية آمنة لا آثار جانبية لها ؟ وهل يتوقف النمو فالعظام الطويلة بعد ١٨ أم ٢١ عاما ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي السؤال الصحيح المفروض تسأل نفسك، هل زياده ٦ سم هي مسأله حياه او موت، هل ألموضوع مهم لدرجه تعرض جسمك و صحتك للخطر و ممكن في وقت لاحق هاي ادويه تسبب لك أمراض. من وجهه نظري طولك جدا مناسب و الفكره مجرد هوس مراهقه. 0 2022-09-09 18:48:10
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية