سافرت الى بلد جديد وتغير نظام حياتي فاكتسبت وزن زائد كيلو مع العلم اني
سافرت الى بلد جديد وتغير نظام حياتي فاكتسبت وزن زائد 10 كيلو مع العلم اني محافظه على وزن 60 من اكثر من 15 سنه كيف اخسر الوزن الزائد الذي اكتسبته بنوع مشروب مضمون طولي 160
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المناسب 65 -58 كغ 1 2017-07-16T09:34:25+00:00
وزنك المناسب 65 -58 كغ اقرأ المزيد
وزنك المناسب 65 -58 كغ
تغيير نظام حياتك هو الحل اخسري وزنك الزائد من خلال برنامج غذائي + نشاط بدني ليس هناك مشروبات معينه تخسرك الوزن ولكن هناك أعشاب طبيعيه تزيد من نسبه الحرق مثل الزنجبيل ، الشاب الأخضر ، القرفه ف قومي بإدخالها في نظامك الغذائي..... 1 2017-07-16T09:33:51+00:00
altibbi logo