سؤال من أنثى 44 سنة
تغذية
زيادة وزن وارغب في تنزيله
اريد تنزيل وزني وزني ١٠٢ عمري ٤٤ واخد ثيروكسين عيار ١٠٠ لانو عندي خمول
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن استخدام Orlistat 120 لكن بفرق 4 ساعات بين الليفوتيروكسين لأنه ممكن ان يضعف تأثير هرمون الدرق اذا تم اخذ الدوائين معا.واساسي جهد فيزيائي رياضي وحمية غذائية 0 2026-07-22T18:13:52+00:00 2026-07-22T18:13:52+00:00