ذكر ان حبوب الطلع تزيد في الوزن و تزيد في الخصوبة ني استعمالها بغرض زي
ذكر ان حبوب الطلع تزيد في الوزن و تزيد في الخصوبة هل يمكنني استعمالها بغرض زيادة الوزن مع العلم اننني غير متزوجة
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد دلائل علمية 0 2017-10-16 08:00:50
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
لا يوجد دلائل علمية