د هل ينفع اتناول كبسولات الحلبة لزيادة الحليب بدلا من غلي البذور وهل ت
السلام عليكم د.. هل ينفع اتناول كبسولات الحلبة لزيادة الحليب بدلا من غلي البذور وهل تأثر على زيادة وزني . وفقكم الله
إجابات الأطباء على السؤال
الحلبة الطبيعية تاثيرها افضل من الكبسولات و لكن ليس بالضرورة حلبة هناك اطعمة عديدة تزيد من ادرار الحليب مثل تلك التي تحتوي على الحبوب و الالياف 1 2015-06-13 17:33:13
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية