دواء او حمية اغذية لي زيادة الوزن في وقة اسرع بليز
دواء او حمية اغذية لي زيادة الوزن في وقة اسرع بليز دكتور ...... شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
بداية انصحك بعدم اللجوء للأدوية في مسألة انقاص الوزن لأنها تبيع الوهم . بدلا من ذلك يجب عليك التركيز على تغيير اسلوب حياتك لتصبح صحية اكثر , مثل الالتزام بالنوم الباكر والاستيقاظ الباكر , الحرص على تناول 3 وجبات رئيسية بمواعيد محدده . يتخللها وجبتين خفيفتين باليوم . ايضا مع الالتزام بوقت ثابت في تناولهما قدر الامكان . احرصي على شرب كوب من الماء قبل وبعد الوجبه بنصف ساعه . ابتدأ دائما في الغذاء في سلطة ومن ثم الوجبه , تناول الطعام في صحون صغيره ومعالق صغيره . وستجد ان وزنك ينقص تدريجيا انشاء الله . طبعا يبقى مراجعة اخصائي تغذية هو الأسلوب الأنفع والأنجح للوصول الى الهدف المنشود . 0 2016-05-31 11:46:39
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية