الوزن هل حبوب جلافولين طبيعيه
حبوب جلافولين للوزن
إجابات الأطباء على السؤال
المنتج عبارة عن مكمل غذائي مكوناته طبيعية . مع الاخذ بعين الاعتبار ان الاساس لانقاص الوزن هو اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و بدونهما تعتبر اي محاولة لانقاص الوزن غير صحيحة عدا عن كونها غير صحية . 0 2021-03-08 14:36:21
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية