جميع اقربائي لاحظوا أن جسمي قد نحل وخاصة وجهي حيث قمت بحمية وجبتين خفيفتان مدة35يوم بسبب مرض سكر 2 هل اترك حمية أم استمر لدي تنميل وجع عين ورفض أطباء إعطاء دواء سكر ماحل
إجابات الأطباء على السؤال
الحمية لاتكفي لتدبير مرض السكر لوحدها حتى ولو كانت قاسية . الأفضل أن تكون تحت إشراف الطبيب مع الأدوية والرياضة 1 2016-03-28 16:12:08
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء
إذا كان السكر قد اعتدل مع الحمية فلا داعي للعلاج حاول ان تجعل الحمية مريحة وليست قاسية لكي لا تفقد الوزن كثيرا 1 2016-03-27 18:05:10
د. محمد بشير محمد
الغدد الصماء