جسدي نحيف جدا و غير قوي
جسدي نحيف زراعي رفيع جدا مع اني بأكل كميه شبه كبيره طولي 187 عمري 15
إجابات الأطباء على السؤال
ممتاز . كل براحتك واستمتع بالطعام ولاتقلق على نحافتك . بعد عدة سنوات سيزداد وزنك وستتحسر على أيام النحافة 1 2022-04-27 17:08:05
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء