تحياتى ما هى الوصفة ال امانا وسرعة فى التخلص من الكرش ليس بالمنتفخ عما
تحياتى ما هى الوصفة الاكثر أمانا وسرعة فى التخلص من الكرش ليس بالمنتفخ عما بان عمرى ٢٢ عاما وطولى ١٨٢ وعريض الجسد ووزنى ١١٥ ؟ -- ما وهى الوصفه الصحية لتنحيف الفخدين قليلا "؟
إجابات الأطباء على السؤال
لازالة الكرش تماما فى خلال اسبوع وهذا النظام يحتاج الى استمرار لمدة اسبوعين حتى ياتى بنتيجه فعاله ومرضيه النظام الغذائى هوالافطار -ثمرة فاكهه الغداء 1-طبق سلطه كبير او 4ملاعق خضار مسلوق او شريحة لحمه بدون دهن او زيوت او ربع فرخه مسلوقه او سمك مشوى او تونه بدون زيت العشاء 1-زبادى او 3ملاعق فول بالليمون وزيت الزيتون او بيضه مسلوقه ويراعى اكل بياض البيضه مع عدم اكل الصفار لاحتوائه على سعرات حراريه او جبنه قريش +ربع رغيف بلدى ملحوظه لاتمام هذا النظام بنجاح يراعى الاتى عدم شرب الماء اثناء الاكل او بعد الاكل مباشرة يراعى المشى بعد الاكل بساعتين لمدة ساعه يوميا الجلوس مع شد الجسم والاعتدال لمنع ترهل عضلات البطن 1 2013-05-03 14:50:42
طاقم الطبي