الحل بلعت بذره مانجو بالخطا
بلعت نواه مانجا كن نوع مانجا فص هي صغيره بس انا حاسه وكانها واقفه ف معدتي هل في ضرر واي الحل
إجابات الأطباء على السؤال
نبدأ بالأشعة العادية الأول وان شاء الله خير لا داعي للقلق 1 2021-08-22 17:10:10
د. مصطفى الشحات
تغذية