افضل طريقة لتجنب ارتفاع الوزن
بعد انقطاع عن رياضة لفترة ارتفع الوزن لكن سبب انقطاع هو انه ليس لدي وقت لعمل الرياضة
إجابات الأطباء على السؤال
نعم عزيزي بأمكانك تقليل كميه الاكل. و تحرك قدر المستطاع متلا استخدام الدرج بدل من المصعد او ركن سياره بعيده قليلا عن مكتب و... 1 2022-09-14 16:53:40
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية