بسم الرحمن الرحيم انا لي بطن مليء بدهون الزائدة وزنيKG وطولي CM ازيد م
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم أنا شاب عمري 23 سنة؛ لي بطن مليء بدهون الزائدة، وزني81KG وطولي 1.72CM أريد أن أزيد من طولي جسمي فهل هناك أدوية مع لعلم أني أعاني من الوزن زائد أريد أسماء أدوية تخسس دهون زائدة وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد ادوية لانزال الوزن من دون اضرار جانبية لذا يفضل مراجعة اخصائي التغذية وممارسة التمارين الرياضية 2 2013-09-24 09:45:05
الدكتورة الصيدلانية سندس عدنان البيشاوي
الأنف والاذن والحنجرة