بدأت امارس رياضة كمال الاجسام واقتنيت احدى المكملات الغدائية اسمه وايت جين اريد ان اسأل ان كانت له اي اعراض جانبية او اي اعراض على المدى الطويل علماانني اقوم بتناوله مرتين باليوم ويشعرني بالدوخة بعد تناوله كما انه ظهر بوجهي الحبوب مسبقا -اريد ايضا حل للحبوب بوجهي-
إجابات الأطباء على السؤال
جميع المكملات الغذائية تحتوي على الدهون ةالبروتينات والكربوهيدرات مركزة والفيتامينات والأملاح المعدنية بهدف زيادة الوزن وبناء العضلات ويستخدمها الرياضيون . البعض يشكو من دوخة أو فيما بعد آلام في العضلات 0 2010-06-28 19:57:49
طاقم الطبي