اونليفت للتنحيف كبسولات
بدات استعمل كبسولات اونليفت منذ شهر ولكن وزني ازداد كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتزام بحمية غذائية خاصة لتخفيف الوزن حتى مع استعمال الكبسولات بالاضافة الى ممارسة الرياضة والتمارين الهوائية والعضلية . 0 2021-01-07 12:01:29
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية