ابرة اوزمبيك نص ملي
ابرة اوزمبيك نص ملي بالنسبه للتحاليل هل تناسبني؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
لا تصرف الا بوصفة طبية ضمن معايير محددة . ما يظهر أن وزنك 67 و طولك 164 ما يعني أن مؤشر كتلة الجسم على الحد الأعلى الطبيعي و يمكن القول إن وزنك ضمن الحدود . فحص الكوليسترول مرتفع . ببساطة و اختصار اتباع نظام غذائي صحي يركز على تناول كميات كافية من الماء و الإكثار من الخضروات الطازجة و الفواكة و اختيار منتجات الحليب خالية الدسم و تجنب الأحشاء الداخلية كالكبدة إضافة إلى زيادة النشاط البدني كفيل بمساعدتك دون الحاجة إلى أي تجارب و حلول ليست في مكانها الصحيح . 0 2026-01-23T14:25:33+00:00