عاما واعاني من النحافة وزني كلغ وطولي متر ولا اعاني من اي مرض فهل من ح
السلام عليكم أبلغ من العمر 40 عاما واعاني من النحافة وزني 48 كلغ وطولي 1.68 متر ولا أعاني من أي مرض فهل هناك من حل وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
محاوله التركيز على الطعام الصحي ذو السعرات الحراريه العاليه مثل التمر والعسل والدبس.. الطحنيه والفواكه المجففه .. الافوكادو ِ.. المكسرات ... استعمال زيت الزيتون في السلطات وممارسه الرياضه لان الرياضه تساعد في بناء العضلات وفتح الشهيه 0 2015-05-30 17:06:04
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية