ايش هي العوامل الطبيعيه الي تسبب بزياده الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
الخمول وعدم الحركة او ممارسة اي نشاط بدني.. تناول سعرات حرارية فوق الاحتياجات المطلوبة (سوااء طعام صحي او غير صحي) والاكثار من الحلويات والدهون ... هناك بعض الامراض التي قد تؤدي الى اكتساب الوزن او صعوبة في فقدان الوزن مثل الامراض التي تصيب الغدة الدرقية احيانا التوتر والاجهاد يساعدان فيفتح الشهية فبالتالي الاكثار من السعرات الحرارية 3 2015-10-24 11:09:48
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية