نبي وزني يزيد لعند 68
السلام عليكم اني عمري 18 وطولي 162 ووزني 42 ولا اقل ونبي نزيد عطوني حل
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و ليتسنى اعطاء الحل المناسب لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2020-05-29 19:56:48
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية