سؤال رياضي بخصوص الهرمون
السلام عليكم اني لاعب كمال اجسام مبتدى صارلي 4 أشهر اذا اخذ هرمون يأثر ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناوله او اخذه 1 2021-04-19 22:37:15
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا ينصح بتناوله او اخذه