اني سويت رجيم هل اللولب يوثر عل انقاص وزني يعني هل اللولب ي دون انقاص
اني سويت رجيم هل اللولب يوثر عل انقاص وزني يعني هل اللولب يحول دون انقاص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ممكن له تأثير 1 2015-09-08 18:39:23
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
نعم ممكن له تأثير