انني اعاني من النحافه الشديدة ونقص في فتامين د حاد وزني ٤٢ والطول ١٦٤
السلام عليكم انني اعاني من النحافه الشديدة ونقص في فتامين د حاد وزني ٤٢ والطول ١٦٤ علماً انه لم يتم اي تجاوب من الادويه ولم يتم زيادة الوزن فأرجو افادتي بما يفدني
إجابات الأطباء على السؤال
لم يتم تجاوب ادويه فيتامين د ؟ 2 2015-09-10 19:39:02
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
لم يتم تجاوب ادويه فيتامين د ؟
تعليقات الزائرين
N N
لدي جرثومة معدة ونقص في فيتامين د ونحافه شديده كيف اعالج النحافه؟ هل هناك مكملات ينصح بها ؟؟