انا ٢٤ اريد تقليل وزني بتحديد الكرش و الارداف بس خائفة من ان يسبب لي ت
انا فتاه عمري ٢٤ اريد تقليل وزني بتحديد الكرش و الارداف .بس خائفة من ان يسبب لي ترهلات . ما هي الطريقة المناسبة ؟وهل سني يسمح ان يحدث لي ترهلات ؟
إجابات الأطباء على السؤال
من المتوقع ان هناك نسبه الدهون اعلى من الطبيعي مع قله بالعضلات فيجب اتباع نظام لزياده العضلات و تقليل الدهون تحت اشراف اخصائي ولا بد من ممارسه تمارين مناسبه 1 2017-04-04 13:06:29
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
في حال خسارة الوزن بشكل منظم وباتباع نظام غذائي مناسب نستطيع خسارة الوزن الزائد بشكل كبير ويوجد بعض أنواع الكريمات مع الرياضه المنتظمة إذا حدث شيء من الترهل تساعد على التخلُّص منها 1 2017-03-29 14:41:00
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية