شدة النحافة او النحافة الشديدة
السلام عليكم دكتور انا عمري 14سنة و منذ ان كنت صغيرة وأنا أعاني من مشكل النحافة الشديدة حيث ان طولي 161 و وزني حوالي 36 و جربت كثير أدوية لكن كلها دون جدوى ارجوك هل هناك حل لهذا المشكل
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا .. اخلط عسل النحل الطبيعي مع المكسرات مع جنين القمح وتناول منه خمس ملاعق يوميا + تناول كوبين من الموغات يوميا وزنك هيزيد 100/100 .. تحياتي 0 2022-11-09 07:06:49
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية