استفسار عن حبوب الحلبه
السلام عليكم انا عمري ٢٦ سنه ووزني ٣٥ فقط واعاني من النحافه وبحثت فحصلت حبوب الحلبه فما الافضل حبوب الحلبه او الحلبه مع الحليب وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي وزنك منخفض جداً يجب عليكِ استشارة الطبيب لمعرفة الأسباب المؤدية لذلك. 1 2020-05-26 16:53:17
أخصائية تغذية منى بديع حسني الحاج عيد
تغذية