انا نحيفه جدا واريد ان اسمن
انا فتاه عمري 15 ووزني 46 اريد ان اسمن ونصحوني باعشاب وانا خفت ان الاعشاب مضره بالصحه سؤالي هوه، هل الاعشاب مضره بالصحه؟ ماهوه افضل حل للسمنه؟ هل اذا اخذت الاعشاب تجعلني انام؟ كيف اسمن وجهي؟
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل عمل تحاليل طبية شاملة واتباع نظام غذائي وعلاج دوائي تحت اشراف طبي مع دكتور تغذية علاجية 2 2022-01-02 20:36:12
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية