هل من الممكن ان يزداد طولي
السلام عليكم انا ولد مغربي عمري 15سنة ونصف و سؤالي حول ما اذا كان للوزن النحيف يساهم في زيادة الطول بشكل طبيعي فأنا ازن 73 كلغ و طولي 174سم فهل هاذا مثالي لنمو الطول بشكل طبيعي و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي أنت ضمن الحد الطبيعي لا داعي للقلق 2 2023-03-04 18:17:26
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية