هل من الممكن ان يزداد طولي
انا ولد مغربي عمري 15سنة ونصف تقريبا ابلغ من الطول 172سم و الوزن 71كلغ فهل من الممكن ان يزداد طولي دون مشاكل تتعلق بزيادة الوزن مستقبلا و السلام
إجابات الأطباء على السؤال
يستمر الزياده في الطول في الذكور حتى سن ١٨ سنة واحيانا قد يزيد قليل حتى ٢١ عاما 4 2023-02-19 09:37:05
د. آية محمد منسي احمد
تغذية