انا ولد ١٦ وزني ٦٢ طولي ١٥١ كم احتياجي من الكربهدرات
انا ولد عمري ١٦ وزني ٦٢ طولي ١٥١ كم احتياجي من الكربهدرات ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد احتياجك على الكربوهيدرات ايضا على نشاطك الجسدي 1 2015-12-16 11:22:15
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية