النحافه الشديده و نزول الوزن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاه عمري 22 سنه وغير متزوجه واعاني من النحافه الشديده ونزول الوزن الشديد طولي 155 وزني 39 و 40 وتأتي ايام اصل بها إلى وزن ال 36 مالحل في ذالك العظام بارز و العمود الفقري بدأ بأن يبان و القفص الصدري بارز مع العلم بأكل ٣ وجبات رئيسيه يوميا الفطار الغدا العشاء فقط
إجابات الأطباء على السؤال
و عليكم السلام و رحمة الله - نحافة إضافة إلى فقدان الوزن لا بد في مثل هذه الحالات من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى التدخل المناسب . 0 2020-01-16 10:56:11
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
و عليكم السلام يجب مراجعة طبيب مختص لمعرفة الاسباب و يجب تناول 8 وجبات في اليوم الرئيسية 3 و السناك 5 بحيث يتم تناولها خلال اليوم كل ساعتين
1 2020-01-13 10:56:21
الدكتور هبه كراسنه
تغذية