انا وطول وزني وقد زائد الوزن في واحدة بعد تزوجة وقبل ذلك كان وزني انا
اناعمري 24 وطول 158 وزني 75 وقد زائد الوزن في سنة واحدة بعد تزوجة وقبل ذلك كان وزني 60 انا لان في مدينة لايوجد اخصائية تغذية ولانادي رياضي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي يترواح بين 50-55 أنصحك بممارسة تمارين رياضية كالمشي أو تمارين في البيت بشكل منتظم لمدة ساعة يوميا على الأقل، بالنسبة للطعام ينصح بتقليل كمية النشويات المتناولة والدهون والحلويات بشكل رئيسي. تناول وجبات متعددة صغيرة على طول اليوم واشربي الكثير من الماء. قللي قدر الإمكان من الأطعمة الدهنية التي تحتوي على السمن والزبدة، تجنب تناول العصائر والكوكتيلات والحلويات والعجائن والمخبوزات وركز على تناول الخضار والفواكه وحدد لنفسك كمية من الطعام ولا تتعداها و تجنب الأطعمة المحتوية على الزيوت والأطعمة السريعة 0 2014-02-18 06:16:45
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية