طرق زيادة الطول
السلام عليكم دكتور أنا عمري 18 سنة وطولي 165 ووزني 85 كيلو وبدي أزيد طولي 20 سانتي شو لازم أعمل شو تنصحني شكرا مسبقا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام. بالنسبة لزيادة الطول، يجب أن تعلم أن الطول غالباً يتأثر بالجينات والنمو الطبيعي، وهو يتباطأ ويتوقف عادة حوالي سن الـ18 للذكور. لكن، يمكن أن يساعد النظام الغذائي الصحي والتمارين الرياضية المنتظمة في تحقيق أفضل النمو المحتمل. 0 2025-01-07 13:49:43
د. احمد مسلماني
طب عام