وزن هل ينخفض او لا ينزل لا اعرف
انا عمري 15 وطولي 160 وزني 60 لاكن ثابت عملت رياضة ومشي لمدة أسبوعين اول 10 ايام امشي 700 او 800 خطوة ويومين مشيت 100كيلو ولم انزل لماذا
إجابات الأطباء على السؤال
لازم تعملي تحليل مكونات الجسم حتى نشوف على ايش لازم نركز لنو اذا كان في دهون صعب ينزل الا ببرنامج معين 2 2020-10-14 17:07:57
د. شذى ابو علي
تغذية