انا وزني 66وطوالي 160 1 وعمري 27 كم وزني المثالي وكيف اغدر ارجع وزني ا
انا وزني 66وطوالي160 وعمري 27 كم وزني المثالي وكيف اقدر انزل وزني
إجابات الأطباء على السؤال
وزن مثالي يحدد على حسب الحاله الصحية و رضاءك ع هو ليس رقم محدد لكن يجب الحفاظ على نظام حياه صحى يتضمن تناول غذاء صحى متنوع بين النشويات و الخضار والفاكهه والبروتين وممارسه الرياضه وشرب المياه كوبين مياه قبل كل وجبة و  ابدأي ب مشي سريع خمس ايام في الاسبوع نصف ساعه كل يوم و النوم جيدا يوميا من ٦-٨ ساعات ويكون النوم ليلا منع الوجبات السريعه وجعلها مرة في الشهر فقط او اقل  0 2023-02-09 14:41:21
د. آية محمد منسي احمد
تغذية