انا وزني وطولي و ازيد وزني
انا وزني 47.5 وطولي 167 واريد ان ازيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي يتراوح بين 50-56 كغ ، لذا تحتاجين لزيادة وزنك بعض الشيء باتباع نظام غذائي غني بالسعرات الحرارية، وهناك أطعمة عديدة غنية بالسعرات الحرارية اشمليها في غذائك كالموز، الأفوكادو، المكسرات، زيت الزيتون، الأجبان الصفراء، العجائن والمخبوزات ، الحلويات، العصائر والكوكتيلات والبطاطس والخبز. تناولي الطعام في مكان هادىء ومريح مع مجموعة من الأشخاص ،تناولي قبضة من المكسرات يوميا ويفضل النية منها تناولي زيت الزيتون مع الأطعمة المختلفة تناولي العصائر المركزة، ينصح بتناول عدة وجبات على مدار اليوم ( 3 وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين) تجنبي شرب كميات كبيرة من الماء قبل بداية الوجبة 1 2014-01-20 05:16:42
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية