أنا وزني ٨٦ زايد عن وزني الطبيعي وزني الطبيعي٦١ كم تنصحني انزل في السبوع
إجابات الأطباء على السؤال
نزول الوزن الطبيعي والصحي في الاسبوع من 1 _1.5 كغم 0 2016-01-19 15:34:05
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية