انا وزني ٨٤ كليوا جرام ان اجد جدول غدائي للتخفيف من السمنه
انا وزني ٨٤ كليوا جرام واتمنى ان اجد جدول غدائي للتخفيف من السمنه
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يعتمد على الطول لحساب كتلة الجسم ولكن بشكل عام الرياضة والغذاء الصحي المتوازن هي افضل الطرق لفقدان الوزن 1 2015-08-28 10:56:18
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية