انا وزني و طولي ماهو الوزن المناسب لي و ماهي الحمية التي يجب ان اتبعها
أنا وزني 64 و طولي 173 ماهو الوزن المناسب لي و ماهي الحمية التي يجب أن اتبعها؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب لطولك و عمرك . 0 2018-04-22 08:10:49
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزنك مناسب لطولك و عمرك .
وزنك مثالي، يجب أن يكون نظامك الغذائي شامل للمجموعات الخمسة بكمية كافية ( النشويات ، اللحوم، منتجات الحليب، الفاكهة، الخضار) في كل وجبة. 0 2018-04-22 07:41:17
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية