السمنه وابي انزل وزني في حل التواصل
انا وزني مره عالي وزني حدود 180 كيلو ابي انقص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
إنقاص الوزن يكون عن طريق اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و قد يتم وصف بعض العلاجات المساعدة .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية