كيف احرق دهون المنطقة السفلية في الجسم
أنا شاب وزني 105 كليو وطولي 184 سم وأعاني من السمنة. الدهون تتركز في منطقة الأرداف والفخذين، وجسمي إجاصي الشكل (الأكتاف الصغيرة والأرداف الكبيرة)، أريد التخلص من الدهون في المنطقة السفلية. أمارس الرياضة وأتبع حمية غذائية ولكنني أنحف من الأعلى وفي الأسفل تبقى الدهون، كيف أحصل على جسم متناسق؟
إجابات الأطباء على السؤال
تقييم حالة حضرتك بالفحص والتحاليل اذا لزم الامر حيكون مهم جداً قبل البدء في العلاج
د. مصطفى الشحات
تغذية