انا وزني طولي كم الوزن المثالي لي وما هي نصائحكم لانزال الوزن
انا عمري 25سنه وزني 122 طولي 172 كم الوزن المثالي لي ؟ وما هي نصائحكم لانزال الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي هو ١٧٢-١٠٠=٧٢ ١٢٢-٧٢= ٥٠ كغم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! النصائح تعرفها وهي تقليل الأكل وممارسة الرياضة!! سلامتك!! 0 2014-10-10 10:12:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة