انا نحيفة وزني وطولي مما سبب نحافة في الوجة شديدة والصدر تناولت ادويه
انا نحيفة وزني 46 وطولي153 مما سبب نحافة في الوجة شديدة والصدر تناولت ادويه لفتح الشهية ولم احصل على نتائج كان وزني 43 زاد 3 بسبب دواء اسمو بيريكتين ولكن يجعلني نائمه وهذا صعب لاني معلمة في روضة وينتهي دوامي على الخامسة ما هو افضل حل
إجابات الأطباء على السؤال
لا أنصح إطلاقا بتناول الأدوية لأن لها في الغالب اثار جانبية بدلا من ذلك ممكن أن أنصحك بتناول حبوب خميرة البيرة بعد الطعام بساعتين ومن الممكن أيضا تناول فيتامينات ب التي تزيد من فتح الشهية والتركيز على تناول أطعمة غنية بالسعرات الحرارية في غذائك كالموز، الأفوكادو، المكسرات، زيت الزيتون، الأجبان الصفراء، العجائن والمخبوزات ، الحلويات، العصائر والكوكتيلات والبطاطس والخبز، الحلبة وينصح ايضا بتناول قبضة من المكسرات يوميا ويفضل النية منها، تناول زيت الزيتون مع الأطعمة المختلفة بالإضافة للعصائر المركزة، ينصح بتناول عدة وجبات على مدار اليوم ( 3 وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين) 2 2014-02-19 06:33:46
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية