نقص كبير في الوزن و عم القدرة على زيادته
انا نحيفة جدا و لا يزداد وزني مهما فعلت و قد قمت بتحليل الدم و كنت تعاني من فقر الدم و قد شفيت منه و مع ذلك وزني لايزال منخفض جدا و لا يناسب عمري من فضلك علا نصحتني ببعض الأغنية المفيدة
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل عمل تحاليل غدة درقيه ( tsh t3 , t4 ) صورة دم كامله ومتابعه مع دكتور تغذيه علاجية 2 2022-02-10 19:39:17
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية