انا نحيفة جدا و اريد معرفة ني اخذ ادوية فتح الشهية مع العلم انني ارضع
أنا نحيفة جدا و أريد معرفة هل يمكنني أخذ أدوية فتح الشهية مع العلم أنني أرضع طفلتي عمرها شهرين
إجابات الأطباء على السؤال
1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 0 2017-12-24 22:32:54
طاقم الطبي