وصفة للقضاء على النحافة
انا نحيفة جدا جدا لدرجة اني عمري 18 سنة وازن 40 كلغ فكنت دائما ما ابحث عن وصفات للتسمين وجربت كل شيء كل ما قيل لي جربته لكن دون جدوى مع العلم انني بصحة جيدة لا مشاكل صحية ولا شيء اريد معرفة السبب ودواء او وصفة طبية للتسمين دون اضرار واعراض صحية مزعجة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الاهتمام بتناول اكل وشرب غني بالسعرات الحرارية المرتفعة زي الارز والمكرونه البشاميل والخبز والخلويات والسكريات وفواكه مثل القصب والبلح والتين 1 2022-05-10 16:43:22
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية