الزنجبيل والليمون والنحافة
أنا نحيفة الوزن وزني هو 40 وطولي 160،وأخضع لنظام غذائي وأتناول دواء لزيادة الحديد ،فهل يمكن تناول شراب زنجبيل وليمون لفوائده دون أن ينقص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
نعم، يمكن تناول الشراب المحتوية على زنجبيل وليمون بكميات معتدلة، ولكن يجب الحرص على متابعة النظام الغذائي الذي يتبعه المريض واتباع إرشادات الطبيب المعالج بشأن تناول الأدوية، وذلك لتجنب الآثار الجانبية غير المرغوبة. أيضاً، ينصح بالإكثار من تناول الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية الضرورية لنمو وتطور الجسم والحفاظ على وزنه بشكل صحي. 0 2023-05-25 18:49:20
الدكتور سيد مختار مندور
تغذية