انا مصاب بالسكري النوع الثاني واتناول دواء جلوكوفاج ودايميكرون ولكن وز
السلام عليكم انا مصاب بالسكري النوع الثاني واتناول دواء جلوكوفاج 1000 ودايميكرون 30 ولكن وزني زاد ما سبب زيادة الوزن ؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن لا تأتي من العدم بل من تناول الطعام دواء السكري هو ليس العلاج فقط بل النتباء الى ما تأكله هو الهم ويجب ان يكون ضمن كمية معينة من السعرات الحرارية وهذا ما عليك فعله بالذهاب الى اختصاصي الغدد لكي يضع لك برنامج غذائي آخذا بعين الاعتبار عمرك وزنك طولك نشاطك اليومي الخ 2 2013-09-29T01:36:20+00:00
altibbi logo