انواع الطعام لمصابي كورونا
انا مصابه بكورونا وكنت عاوزة اعرف ايه الطعام المسموح بيه والطعام الممتنع عنه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
تجنب تناول السكريات المصنّعة بأنواعها و المشروبات الغازية و الأكلات الدهنية ،ومحاولة استبدالها بالبدائل الطبيعية كالعسل و التمر . تناول الأغذية الغنية بالزنك كاللحوم الحمراء و المكسرات ،والأغذية المليئة بالفيتامين سي :كالبرتقال و الجرجير و غيرها .. 1 2020-12-29 09:10:36
د. ياسمين سامي السويطي
طب عام